سجل اهتمامك

سجل اهتمامك

الاستفسار بالنيابة عن

Logo
عن روشنمجتمعاتناالفرصالرعاياتأخبارناتواصل معناانضم إلينا
English
English
عن روشن
  • من نحن
  • فريق القيادة
  • المسؤولية الاجتماعية
  • الجوائز
footer pattern
روشنأخبارنامجموعة روشن تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية
الاخبار الصحفية

مجموعة روشن تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية

واجهة روشن البحرية تُسجّل رقماً قياسياً جديدًا في غينيس لأطول رسمة على ممشى. يجسد التصميم الجديد لواجهة روشن البحرية عناصر روشن ويعكس أجواء جدة النابضة بالحياة. شارك مئات المتطوعين في رسم التصميم على مدى أسبوع. ويبلغ الطول الإجمالي للتصميم 3200 متر وعرضه أكثر من 5 متر، بإجمالي مساحة 16000 متر مربع.

11/06/2024
شارك

عد إطلاق مبادرة تحسين المنظر الجمالي لواجهة روشن البحرية‬ في جدة بالتعاون مع برنامج "لنبادر" للتطوع والشراكة المجتمعية وجمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة، دشنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بالأمس اللوحة الفنية لممشى الواجهة في حلته الجديدة. وسجّلت الواجهة، إحدى أكثر الوجهات جاذبية في مدينة جدة، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™لأطول رسمة على ممشى في العالم. ويغطي العمل الفني، التي زينته أنامل الإبداع من فنانين ومتطوعين وعبرت عن روح مدينة جدة النابضة بالحياة والعناصر المميزة لمجموعة روشن، ممشى واجهة روشن البحرية بالكامل، والذي تصل مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع.

ستُقدم البنوك الأربعة بموجب هذه الاتفاقيات مجموعة من الخدمات المصرفية المطورة للمطورين الفرعيين الذين ترشحهم روشن، والتي تشمل هوامش ربح تمويلية ونسب تغطية (قروض) تنافسية. كما ستشمل الخدمات المقدمة سرعة فتح الحسابات وإجراء التقييمات الائتمانية، وتقديم تسهيلات ائتمانية للعملاء المؤهلين.

وفي هذا السّياق، أعربت الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة روشن، غادة الرميان عن سعادتها بهذا الإنجاز، قائلة: "أودّ أن أتقدم بخالص الشكر لكافة الجهات المشاركة ولكل متطوّع ساهم في تحويل هذه الفكرة إلى واقع ملهم. لقد أردنا أن تسجّل واجهة روشن البحرية اسمها عالمياً، وهذا الرقم القياسي الجديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية™ يعد دليلاً جديداً على التزامنا بالمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لجعل مدينة جدة من أفضل المدن قابلية للعيش. نأمل أن يستمتع جميع الزوّار برؤية هذا التصميم الجديد لواجهة روشن البحرية، وأن تكون هذه المبادرة خطوة هامّة في مسيرتنا نحو إطلاق المزيد من المبادرات التي تعزّز جودة الحياة في كافة مجتمعاتنا."

اخر الاخبار

تصفح المزيد من الأخبار

للاستفسارات الاعلامية ، يرجى التواصل مع فريقنا الإعلامي

راسلنا على [email protected]

roshn logo
  • الشروط والأحكام
  • بيان الخصوصية
  • صافرة الانذار
  • جميع الحقوق محفوظة لمجموعة روشن 2024