مجتمعات
س: أين تقع مشاريع "روشن"؟
ج: تتوزع مشاريع "روشن" في مختلف مناطق المملكة: 1- المنطقة الوسطى : "سدرة" و"وارفة: في الرياض 2- المنطقة الغربية: "مرافي" و"العروس" في شمال جدة و"المنار" في مكة المكرمة 3- المنطقة الشرقية: "الفلوة" في الهفوف و"الدانة" في الظهران
س: هل تسجيل الاهتمام على الموقع يضمن حجز وحدة سكنية؟
ج: تسجيل الاهتمام هو الخطوة الأولى لحجز وحدة سكنية، ولكن لا يضمن حجز الوحدة. لمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام إلى مجتمعات "روشن"، يرجى التواصل مع مركز العناية بعملاء "روشن" على الرقم 920022288.
س: ما هي أنواع الوحدات السكنية المعروضة للبيع؟
ج: الوحدات السكنية المعروضة للبيع تشمل الفلل والدوبلكس والتاون هاوس والشقق السكنية بأحجام مختلفة. يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل بزيارة مركز المبيعات أو صفحة "المجتمعات" في موقعنا الإلكتروني.
س: ما هي أسعار وأحجام الوحدات السكنية؟
ج: تختلف المساحات والأسعار باختلاف نوع وحجم الوحدة السكنية. يمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل بزيارة مركز المبيعات أو صفحة "المجتمعات" في موقعنا الإلكتروني.
س: متى ستكون الوحدات جاهزة للسكن؟
ج: ستكون الوحدات جاهزة للسكن وفقاً للجدول الزمني المحدد في عقد البيع.
س: ما هي الطرق المتاحة لشراء وتملك وحدة سكنية من "روشن"؟
ج: يمكنك الشراء نقداً أو عن طريق الحصول على تمويل عقاري من الجهات التمويلية المعتمدة.
س: هل لدى "روشن" اتفاقيات مع الجهات التمويلية؟
ج: نعم، لدينا اتفاقيات مع جميع الجهات التمويلية التي تقدم منتجات البيع على الخارطة (التورق/المرابحة).
س: هل يمكن زيارة مركز مبيعات "روشن" بدون حجز موعد مسبق؟
ج: لزيارة مركز مبيعات روشن، يجب حجز موعد مسبق. لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع مركز العناية بعملاء "روشن" على الرقم 920022288.
س: هل يمكن الحصول على دعم مالي من وزارة البلديات والإسكان عند شراء وحدات سكنية من مجموعة "روشن"؟
ج: نعم، يمكن لجميع المواطنين السعوديين المؤهلين التقدم للحصول على دعم مالي من برامج الإسكان الحكومية.
س: هل يتم دفع رسوم الخدمات من قبل العميل من السنة الأولى؟
ج: تتحمل مجموعة "روشن" رسوم الخدمات للسنة الأولى والثانية للشراء، وذلك حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات والمزايا للعميل.